سيدتي، في ساعات الصباح الأولى أحضري بيدك فتاشة صغيرة وعود كبريت، وإنسلي بهدوء لغرفة طفلك، قومي بعدها بتقريب الشعلة بلطف ورقة متناهيتين من الفتاشة وألقيها تحت سرير طفلك كيف يبدأ صباحه على أصوات التفجير الجميلة.

أما عن الفطور سيدتي، فحاذري أن يستخدم طفلك عبارة بسم الله الرحمن الرحيم لأنها بدعة فالبسملة تستخدم فقط لتلاوة القرآن، وأصري أن يردد طفلك عبارة نويت التقوّي على طاعة الله. في حال خطأه لابأس أن تصفعيه بحزام والده بليونة على أردافه وظهره.

عندما ينتهي طفلك من فطوره، لابأس بقليل من اللعب. أحضري سيدتي دميةً و إنتبهي جيداً أن تكون ذكراً، وأحضري قلماً  أحمراً وسكيناً. أرسمي خطاً حول عنق الدمية، فوق الخط الذي يربط العنق بالجسد بقليل وتحت الحنجرة قليلاً ثم أمسكي يد طفلك بحنان ومرري السكين برشاقة متناهية فوق ذاك الخط، لا تنسي سيدتي أن تأخذي صورة سيلفي وفيديو يظهر سعادة طفلك عندما ينفصل الرأس عن الجسد.

كي تنمي مهارات طفلك، زوديه بأقلام ملونة وبخاخات ورافقيه إلى الفناء الخلفي كي يرسم على كل الجدران عبارت تهلل للإمارة وإن لم يستطع ذلك قومي أنتِ بمساعدته فوراء كل أمير إرهابي إمرأة.

من المهم جداً أن تخرجي بنزهة مع طفلك، ولاتنسي أن تسمعيه لأغاني جهادية، تحفزه أن يضع حزاماً ناسفاً ويفجر أول تجمع يراه. إحذري سيدتي أن تكوني بمكان التجمع، كي تذوقي لذة تشظيه إلى قطع لحم أثناء التفجير.

إتبعي هذه النصائح عزيزتي الأم وستحصلين على طفل نابقي جميل بعد يوم واحد فقط!

سارعي لقراءة النصائح سيدتي فالجهاد ينادي أبناءه.

بالتعاون بين اغتيال إدلب – صوت وصورة .

 

نحن مجموعة من الناشطين الحقوقيين وبعد ملاحظتنا لقلة الجهات التي توثيق الانتهاكات المرتبكة بحق المدنيين في سوريا، قررنا إنشاء هذه المنظمة و التي تختص بتوثيق الانتهاكات المرتكبة من قبل جميع الجهات للعمل على محاسبتهم من قبل المجتمع الدولي. المنظمة مستقلة تماماً لا تتبع لأي جهة عسكرية أو سياسية سواءً خارج سوريا أو داخلها.

اترك رد