خاص – الرقة تذبح بصمت

بعد حالات الإغتيال التي تشهدها مدينة الرقة وريفها لعناصر تتبع لتنظيم ” داعش ” وصل الأمر اليوم لإغتيال الأمراء فمقتل ابو حميد القائد العسكري لجبهة عين عرب اثناء تواجده في مدينة تل ابيض متاثراً بجراحة نتيجة استهدافه مساء امس من قبل مجهولين , أدى إلى إستنفار كبير للتنظيم .

ابو احمد الرقاوي عضو الرقة تذبح بصمت قال أن ابو حميد هو احد القادة العسكرين المرابطين على جبهات عين عرب ( كوباني ) وهو من كان يقود المهاجرين اثناء تقدمهم في المعركة واحد اقارب بما يسمى ” التمساح ”  المعروف بإجرامه في المنطقة , تعرض مساء امس لعملية اغتيال اثناء تواجده داخل مدينة تل ابيض من قبل شابين على دراجة نارية بالقرب من معبر تل ابيض .

وبيّن مصدر من داخل مشفى مدينة تل أبيض  ان ابو حميد وصل الى مستشفى المدينة في ساعة متأخرة من الليل مصاباً اصابةً بالغه في قدمهِ اليمنى , موضحاً ان حالته شهدت استقرار لمدة ساعة لتعود للإنتكاس في ساعة متأخرة من مساء امس بعد انخفاض حاد في ضغط الدم حسب المصدر الطبي , مما ادى الى مقتله صباح اليوم .

ويذكر أنه منذ شهر سجلت الكثير من عمليات الاغتيال ضد عناصر التنظيم في مدينة الرقة وريفها .

نحن مجموعة من الناشطين الحقوقيين وبعد ملاحظتنا لقلة الجهات التي توثيق الانتهاكات المرتبكة بحق المدنيين في سوريا، قررنا إنشاء هذه المنظمة و التي تختص بتوثيق الانتهاكات المرتكبة من قبل جميع الجهات للعمل على محاسبتهم من قبل المجتمع الدولي. المنظمة مستقلة تماماً لا تتبع لأي جهة عسكرية أو سياسية سواءً خارج سوريا أو داخلها.

اترك رد