داعش يهدد دول التحالف مجدداً بمزيد من الهجمات

خاص صوت وصورة 


 

نشر تنظيم داعش في العدد الثالث عشر من مجلة رومية الصادرة عنه بعدة لغات, تهديدات لدول أوربا بشن هجمات سوف ينفذها  في مدنهم, ومتوعداً الدول المشاركة في التحالف الدولي بهجمات تطال كافة أراضيهم. كما أعلن مسؤوليته عن عدة هجمات حصلت في الآونة الأخيرة.

 فقد أعلن التنظيم مسؤوليته عن الهجمة التي استهدفت شرطي تركي في الثالث عشر من شهر آب, ومسؤوليته عن الهجمتين في السابع عشر من شهر آب , والتي استهدفت مدينتين في إسبانيا  أودت بحياة 16 شخص و جرح أكثر من 130 آخرين دون زيادة أي معلومات عما تم نشره سابقاً. كما تبنى التنظيم هجمة في روسيا في التاسع عشر من آب, و التي قالت المجلة أن “فارس من فرسان الدولة الإسلامية قام بتنفيذها ” وأدت لجرح 7 أشخاص, ليختم سلسلة العمليات بالهجمة التي حصلت في الخامس والعشرين من شهر آب في بلجيكا , والتي قالت المجلة أنها استهدفت تجمعاً للجنود البلجيكيين .

التنظيم توعد الدول الأوربية عبر المجلة بالكثير من الهجمات القادمة, قائلاً أن هذه الهجمات لا تحتاج الكثير من الأسلحة, و يكفي وجود الكثيرين من أنصار التنظيم في هذه الدول للقيام بهذه الهجمات, و لم يستثني التنظيم الدول التي لم تشارك في التحالف الدولي بقواتها, بل توعد كافة الدول, حتى التي شاركت منها بالأموال أو بتقديم التدريبات أو المعدات لما أسماهم التنظيم الروافض و المرتدين.

يذكر أنو قنوات تابعة لداعش على برنامج التليغرام قد بثت نصائح لما اسمتهم بالذئاب المنفردة, بتنفيذ هجمات في دول أوربا عن طريق وضع سم السيانيد شديد الخطورة في الخضروات والطعام وتقديمها لهم.

منظمة صوت و صورة :
نحن مجموعة من الناشطين الحقوقيين و بعد ملاحظتنا لقلة الجهات التي تقوم بتوثيق الانتهاكات المرتبكة بحق المدنيين في سوريا ، قررنا إنشاء هذه المنظمة و التي تختص بتوثيق الانتهاكات المرتكبة من قبل جميع الجهات في النزاع الدائر في سوريا بحق المدنيين بشكل احترافي للعمل على محاسبة الجهات التي قامت بهذه الانتهاكات من قبل المجتمع الدولي.
المنظمة مستقلة تماماً لا تتبع لأي جهة عسكرية أو سياسية سواءً خارج سوريا أو داخلها .

اترك رد